منتديات المبدع العربي تتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البحرين تدافع عن سمعة الكرة العربية أمام اليابان .. وإيران ت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Guergab
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 61
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: البحرين تدافع عن سمعة الكرة العربية أمام اليابان .. وإيران ت   الإثنين ديسمبر 03, 2007 6:40 am


تخوض البحرين , ممثل العرب الوحيد المتبقي حاليا في كأس الأمم الآسيوية بالصين , مواجهة مصيرية يوم الثلاثاء عندما تلتقي مع اليابان حامل اللقب في الدور قبل النهائي للبطولة , تداعبها أحلام التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخها.

ويتقابل على ملعب العمال في العاصمة الصينية بكين في اليوم نفسه فريق الصين صاحب الأرض ومنتخب إيران في موقعة آسيوية قوية لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية التي ستقام في السابع من أغسطس الحالي.

وبغض النظر عن مدى قدرة البحرين على تحقيق المفاجأة اليوم أمام "الكمبيوتر" الياباني , فإن ما حققه أبناء جيل علاء حبيل ومحمد سالمين وطلال يوسف حتى الآن يكفي لوصفه بـ "الإنجاز" , باعتبار أنه جاء بعد خروج باقي الفرق العربية البارزة : السعودية والإمارات والكويت والعراق وقطر وعمان , وأيضا لأن البحرين تشارك أصلا في النهائيات الآسيوية للمرة الثانية في تاريخها , وكانت المرة الأولى في عام 1998 وخرجت من الدور الاول.

وفي الوقت نفسه , يأمل مشجعو الكرة العربية في أن يثأر البحرينيون من المنتخب الياباني الذي تأهل إلى هذه المباراة على حساب الأردن بعد ركلات ترجيح مثيرة للجدل , إضافة إلى أن الفريق حتى الآن , والذي يقوده البرازيلي الشهير زيكو , لم يقدم العرض الذي يجعله جديرا بالوصول إلى المباراة النهائية.

أما إيران فتخوض مباراة الصين وهي تعلم أن المواجهة ستكون صعبة للغاية أمام جماهير غفيرة متعطشة للقب , ولكن الإيرانيين يمتلكون الخبرة الكافية التي تؤهلهم لتحقيق فوز لن يكون مفاجأة , بحكم أن إيران تعتبر قوة كروية كبرى في قارة آسيا على خلاف الصين التي لم تفز باللقب حتى الآن , وإن كان مدربهم الهولندي أري هان قد وعدهم بذلك.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البحرين تدافع عن سمعة الكرة العربية أمام اليابان .. وإيران ت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: